أخبار عاجلة

تكريم المراقبون والقادة في منصة السيروبوك لجهودهم المبذولة في دورة “بالقرآن نحيا” / مؤسس المشروع: أنس جميل حوارة

لقد تواترت الأخبار وكثرت الأدلة في فضل طلب العلم والمعرفة، حتى إن الملائكة تضع أجنحتها لطالب العلم رضىً بما يصنع، ولما كان هذا الفضل العظيم لطالب العلم رأينا الناس تتسابق إلى حلقات العلم ومجالس المعرفة.

وإذا كان الطالب يتحلّى بهذه المكانة وتلك المنّة؛ فما ظنكم بالمعلم؟! وهو الذي يبذل جهداً _على أقل تقدير_ مضاعفاً مقارنة بالطالب، فإن كان الطالب يجهد في الطلب فإن المعلم قد سبقه بجهد الطلب وجهد التعليم، وإن كان الطالب يبذل ووقته وماله في اكتساب الخبرات والمعارف، فإن المعلم قد بذل ماله ووقته في ذلك أيضاً وهو الآن يبذل نفسه ليعلم غيره، وإن كان الطالب قد نال خيرية التعلم، فإن المعلم نالها ونال خيرية التعليم أيضاً، ولعل أعظم ما حظي به المعلمون ما جاء في قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إن الله وملائكته وأهل السموات والأرضين حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير)).

وانطلاقاً مما سبق تفخر وتشرف مؤسسة سيروبك أن تبارك لقادتها ومراقبيها ذكوراً وإناثاً جهودهم وتشكرهم على طيب ما بذلوه من وقتهم وجهدهم وعلمهم في سبيل تعليم كتاب الله تعالى وتسأل الله أن يكونوا ممن قال فيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ((خيركم من تعلم القرآن وعلمه)) وأن يرزقهم القبول والإخلاص ويجريهم خيراً عظيماً فهو القادر على ذلك عز وجل.

ألف مُبارك لكم:

القادة:

1- آلاء حسين دللو.
2- غنى بشار الحموي.
3- آلاء محمد الداقس.
4- شهد مغربل.
5- أسماء اسماعيل.
6- تسنيم أسعد حومد سلطان.
7- روعة يحيى.
8- رهف قرطلي.
9- عبير الغوثاني.
10- فردوس الشقير.
11- دعاء مأمون الجواد.
12- رزان عبدالإله العم.
13- أسماء ياسين خليل.
14- فاطمة باسم الخطيب.
15- عبد الناصر أحمد زنكلو.
(تم نشر شهادات القادة على الصفحة العامة – سيروبوك)

المراقبين:
1- إيمان شحادة.
2- آية مجيك.
3- محمد محمد وليد الأشقر.
4- عائشة سيد طه.

 

عن سوزان الأجرودي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*