أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر-اليوم (مغلق ) / السكة الحديد : تغريم المخالفين لقرار ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات.
السكة الحديد : تغريم المخالفين لقرار ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات.

السكة الحديد : تغريم المخالفين لقرار ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات.

 

القاهرة. ٱفاق حره الثقافية.

كتب./وائل شعبان.

أكدت هيئة السكة الحديد، أنها ستقوم بتغريم الركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات، تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لموجهة فيروس كورونا، مع استمرارها في توفير الكمامات بشبابيك التذاكر للبيع للجمهور.
وأضافت هيئة السكة الحديد أنه سيتم تحرير محاضر ضد الركاب المخالفين بمكاتب الشرطة الموجودة بالمحطات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين للقرار وتحصيل الغرامة المقررة، مع التنبيه على الركاب بارتداء كمامات أثناء دخول المحطات أو استقلال القطارات.
وواصلت هيئة السكة الحديد أعمال التطهير والتعقيم للمحطات والقطارات بخطوطها الثلاثة ضد كورونا، مع بث رسائل توعية عبر الاذاعة الداخلية بالمحطات عن فيروس كورونا وأعراضه وطرق الوقاية منه، والتأكيد على العاملين ارتداء الكمامات باستمرار.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) عام 1965 شارك في تنظيم وأدارة عدد من المهرجانات والفعاليات الثقافية ، صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي . ومن اعماله المحطوطة : مع سما في أميسا ( رحلة إلى عينيها ) سرد وبكت لونا ( سرد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*