أخبار عاجلة
ديروط تفوز على الفيوم بهدف مقابل لا شىء

ديروط تفوز على الفيوم بهدف مقابل لا شىء

تقرير وتصوير الاعلامى / وائل شعبان.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط في الفوز على نظيره فريق الفيوم، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من القسم الثاني.

سجل هدف المباراة الوحيد خالد محمد سيد لصالح فريق ديروط، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول بضغط عال من فريق ديروط صاحب الأرض، قابله دفاع قوي من فريق الفيوم ضيف مباراة اليوم، مع تبادل الهجمات على المرميين دون خطورة تنبئ بوجود أهداف في أول 20 دقيقة من عمر الشوط.

وفي الدقيقة 27 من عمر الشوط نجح خالد محمد سيد لاعب فريق ديروط، في تسجيل الهدف الأول لفريق ديروط، من كرة عرضية أرسلها تجاه مرمى فريق الفيوم ترتطم بجسد أحد مدافعي الفيوم ويحولها في شباك فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم ديروط على نظيره الفيوم بهدف دون رد.

الشوط الثانى

في الشوط الثاني، بدأ فريق الفيوم في الضغط على أصحاب الملعب من أجل إدراك التعادل، في شوط نجح في الدكتور عماد سمير المدير الفني لفريق ديروط، في غلق المساحات بشكل كبير وحرمان مجدي طلبة المدير الفني لفريق الفيوم، من فرض أسلوبه على الشوط.

لجأ كلا المدربين للبدلاء بغية إحداث الفارق وتعديل النتيجة أو زيادة الغلة التهديفية في مباراة شهدت تواجدًا جماهيريًا من قبل ديروط صاحب الملعب، وتشجيع حماسي من المباني المحيطة بأرضية الملعب الواقع بمركز ديروط، شمال محافظة أسيوط.

بهذه النتيجة، رفع فريق ديروط رصيده إلى النقطة 30 محتفظًا بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد فريق الفيوم عند النقطة 21 لتتشابك حظوظه مع فرق مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد.

وتمت المباراة تحت حراسة قوات الأمن بقيادة السيد العميد / عاطف مصطفى –  مأمور مركز شرطة ديروط والسيد الرائد / اسماعيل موافى من مركز شرطة ديروط والنقيب / حسام فتحى – معاون مباحث ديروط .

كما قدم  العميد / علاء عبد الجابر – رئيس مجلس ومدينة ديروط الشكر والتهنئة للفريق الفائز.

 

عن محمد صوالحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*