أورمان المنوفية : تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة ذبح 25 عجل أضاحي وتوزيعها علي الفئات الأكثر إحتياجاُ خلال أيام عيد الأضحي المبارك.

 

 

المنوفية – آفاق حرة 

تقرير 🌏الاعلامى/وائل شعبان.

صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية بأن الجمعية بدأت أمس أولي أيام عيد الأضحي المبارك في ذبح عدد 25 عجل أضاحي (جاموس) بالمجازر التابعة للطب البيطري وذلك لتوزيعها علي الفئات الأكثر إحتياجاً بقري ومراكز المحافظة ، يأتي ذلك بالتنسيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان وتنفيذاً لمبادرة حياة كريمة والتى قد أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ومشاركتهم أفراحهم خلال فترة عيد الأضحي المبارك .

هذا وقد أشار درغام أنه عقب عملية الذبح تبدأ مرحلة التعبئة والتغليف بطرق صحية وأمنة وتوزيعها بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي من خلال أبحاث إجتماعية للوصول  للفئات المستحقة والأكثر إحتياجاً مهما كان موقعهم وتجمعهم السكني بنطاق المحافظة .

من جانبه أشاد محافظ المنوفية بهذه الأنشطة المجتمعية والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والعمل علي تخفيف أعباء الحياة وإدخال البهجة والسرور عليهم خلال عيد الأضحي المبارك ، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيريه لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!