تكريم الاعلامي الفلسطيني المميز شادي ياسر سعيد في مدينة صيدا بجنوب لبنان

     وكالة الشعلة الدولية للانباء/بيروت- لبنان
    بمناسبة يوم الاعاقة العالمي، واحتفاءا بالذكرى ال٣١ للانتفاضة المجيدة في فلسطين كرم الاتحاد العام للاعلاميين العرب بالتعاون مع رابطة مثقفي مصر والشعوب العربية الاعلامي المميز شادي ياسر سعيد وذلك صباح اليوم السبت الموافق في الثامن من كانون الاول ٢٠١٨ ؛ الساعة الحادية عشرة صباحا، في مدينة صيدا بجنوب لبنان ، وبحضور رئيس الاتحاد سفير الاعلام والسلام الاستاذ رضوان عبد الله بحضور اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد واعضاء دائرة اللاجئين الفلسطينيين بالمهجر والشتات بالرابطة الثقافية الاساتذة زهرة محمد ، راشد اليوسف ، محمود حميد ، سعدات بهجت ، عمر العمر ، ابتسام المقدح.
   بعد الترحيب بالاعلامي سعيد وشكره على قبول التكريم واستطاعته الحضور في هذا الجو الممطر العاصف ، سلم سفير السلام والاعلام  ا. رضوان عبد الله شهادة شكر وتقدير للاستاذ شادي سعيد وبوجود السادة الحضور وذلك باسم الاتحاد العام للاعلاميين العرب بحكم موقع السفير عبد الله كرئيس للهيئة التنفيذية للاتحاد وشهادة تكريم وتقدير باسم رابطة مثقفي مصر والشعوب العربية كون السفير عبد الله رئيس دائرة اللاجئين الفلسطينيين في الرابطة.
وقد ابدى الجميع كل الشكر والتقدير للاعلامي سعيد على كل انشطته الاعلامية والثقافية وكل مجهوداته المميزة التي يبذلها في سبيل تحقيق مستوى اعلامي راقي على المستويين الفلسطيني والعربي ، كما شكر الاعلامي سعيد كل من الاتحاد  والرابطة على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا على اهمية دور الاعلام والعمل الثقافي في ابراز القضية الوطنية ، قضية فلسطين ، عربيا ودوليا.وتمنى سعيد ان يكون اللقاء القادم في دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

— 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!