عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية هناء صادق

عمان – آفاق  حرة

اختارت .مصممة الازياء العالمية هناء صادق العاصمة  الأردنية عمان، بداية لاطلاق معرضها الخاص بالازياء التراثية تحت عنوان ‘طلسمات

وكان  العرض الذي أقيم مساء أمس الأول  في فندق لاندمارك، شمل  30 قطعة من الملبوسات والقبعات والحلي،  مزجت  فيها  المصممة العالمية  هناء  صادق  التاريخ والتراث القديم بالحداثة، حرصا على توظيف التصاميم التراثية القديمة وضمن عصور متعددة، مع ادخال الوان تناسب المرأة العصرية.

واهتمت  هناء  صادق  بالملابس القديمة متعددة الخطوط على القماش، وأضفت  عليها اكسسوارات بجماليات عديدة وأبعاد ثقافية، حيث حظي الحفل بمتابعة كبيرة من المهتمين والإعلاميين.

يذكر  ان المصممة هناء صادق قد شاركت في العديد من العروض والمهرجانات العالمية بدول اوروبية مثل فرنسا وايطاليا، وفي دول عربية وتحظى عروضها بمتابعة كبيرة.

كذلك  اصدرت كتابا بعنوان ‘الحلي والأزياء العربية’ منشورا باللغات: العربية والانجليزية والفرنسية، ويركز الكتاب  على الازياء والحلي العربية في مختلف البلدان العربية ودمجها في زي واحد.

( بترا )

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!