تعز : بيوتات الفقراء والأيتام في خدير تحتفل بخروج الأستاذ المشرع من معتقل الصالح.

موفق السلمي – تعز

ضمن صفقات التبادل التي أجريت يومنا هذا الخميس أفرجت سلطات الحوثي عن ٧٥ معتقلا وأسيرا من أحرار تعز ، كان من بين هؤلاء الأسرى الأستاذ الفاضل / منصور عبده محمد المشرع مدير مؤسسة دروب العطاء والتي تتخذ من دمنة خدير مركزا رئيسا ، وقد عمت الفرحة أرجاء خدير بخروج المشرع والذي قضى في معتقل الصالح ما يزيد على 1000 يوم.

هنا في خدير ، ليست بيت المشرع وحدها من تقيم أهازيج الفرح ، بل كل بيوتات الفقراء والأيتام ، والذي كان يتعهدها المشرع بالهبات والنفقات الشهرية ، وقد أستبشر أبناء خدير بهذه البشرى السارة ، وذاك أن مؤسسة العطاء علقت أعمالها في خدير منذ يوم إعتقال المشرع ، وكادر المؤسسة الوظيفي، ورفع أبناء خدير تباريكاتهم وتهانيهم إلى رئيس مؤسسة العطاء الشيخ الكريم نجيب بن عبد الله الدعيس ، داعين المؤسسة إلى استئناف أعمالها الخيرية ومشاريعها الإغاثية في المديرية.

ويصف إعلاميو خدير الفرحة هذه بالنقصان ، كون بقية كادر المؤسسة لم يزل معتقلا ، وقد وجهوا لومهم إلى قيادة إصلاح المديرية التي سعت في الإفراج المشرع ،وغفلت عن البقية ، وتمنوا لو كان الأستاذ / أديب الدبعي ضمن المفرج عنهم ، وعللوا ذلك ، في كون الدبعي أقل ولاء للإصلاح من المشرع.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!