أورمان المنوفية : بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك تنظم معرضاً للملابس الجديدة وتوزع ( 1500 ) قطعة بالمجان على الأسر الأكثر إحتياجاً بأشمون.

المنوفية –  آفاق حرة 

تقرير  الاعلامى/وائل شعبان.

 

في إطار حرص اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية علي تحسين مستوي معيشة الأسر الفقيرة والأولي بالرعاية من محدودي الدخل وبالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية ، صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية بأنه تم تنظيم معرض للملابس الجديدة بقرية سنتريس التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى إستعدادا لقدوم عيد الأضحى المبارك .

 

حيث أفاد درغام أنه تم توزيع (1500) قطعة ملابس جديدة بالمجان على الأسر الأكثر إحتياجاً، مؤكداً علي أن المستفيد من هذا المعرض الخيري هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة ، مشيرا إلي أنه يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولي بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى.

 

هذا ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بهذه الأنشطة المجتمعية والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والعمل علي تخفيف أعباء الحياة من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر والمساهمة في إدخال البهجة والسرور بقدوم عيد الأضحى المبارك.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!