جمعية أورمان توزع ٤٤٠٠ لحاف على الأسر محدودي الدخل بالمجان .

آفاق حرة – البحيرة

كتب : وائل شعبان.

فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بتكثيف الجهود المبذولة لدعم الأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل، وتفعيلاً للمبادرة التي أطلقها سيادته “حياه كريمة ” للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة .

وفى هذا الصدد صرح أ/ عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أن الجمعية قامت بإطلاق حملة لتوزيع ألحفة الشتاء للعام الحالي ٢٠٢٠م على غير القادرين بكافة مدن ومراكز المحافظة .

حيث وفرت الجمعية لحاف تم تسليمهم لعدد  ٥٨ جمعية خيرية بنطاق مراكز المحافظة وتوزيعهم على المستحقين من محدودي الدخل وغير القادرين بالمجان خلال الفترة من ١٤ وحتى ١٦ يناير الجاري، تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى والوحدات المحلية .

حيث وجه اللواء/ المحافظ بقيام الوحدات المحلية والتضامن الإجتماعي بالتنسيق مع الجمعية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!