زوجي و خالته بيناموا في “أوضة” واحدة … اعترافات زوجة أمام القاضي

ناصر محمد ميسر 

جريدة آفاق حرة

امام محكمة الأسرة ببنها ، تقدمت “هيام” بدعوى خلع، بعدما فاض بها الكيل من التعب والمعاناة الشديدة مع زوجها، وفق ما روت أمام القاضى .

وقالت “هيام”: “زوجي وخالته بينهم علاقة مريبة ولا أستطيع أن أتحملها، فأنا متزوجة منذ شهور قليلة، ولا أستطيع أن أكمل بهذه الطريقة فأنا أشعر أنها ضرتي وليست خالته، فكل أسرارنا وأسراره هو الشخصية هي على علم بها، تغار عليه مني ويقلل من وجوده معي حتى لا تغار، فمنذ أول أيام زواجنا وهو يتركني طول اليوم ويبقي معها”.

وأضافت “هيام”: “تناقشت معه كثيرًا.. لكن هي طول الوقت تحاول إذلالي وإهانتي، وعندما أذهب واشتكي من هذه المعاملة يجبرني على إرضائها ويجبرني على البقاء بمنزلها أكثر من أسبوع، ويتركني بغرفة ويذهب وينام معها بنفس الغرفة كل منهما على سرير، وإذا أراد معاشرتي تأتي هي وتخبرني بهذا الشيء”.

وأكدت “هذه المعيشة تؤلمني جدًا ولم أعد أتحملها برغم حملي، تركت له المنزل أكثر من مرة، لكن في كل مرة كنت أستجيب لرغبات أهلي بالرجوع، لأعود مرة ثانية لهذه المأساة، فأنا لم أشعر معه بالأمان مطلقًا”.

وتابعت وعيناها تذرف بالدموع “لم يهتم مطلقًا بطفلنا المنتظر، فحياتي معه أصبحت كسجن صغير لا أستطع أن أتحمله، وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، وأخيرًا لجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع تحمل رقم 6023 لسنة 2017 أحوال شخصية”.

 

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!