الأرفليّون وتاجر الكاوبوي / بقلم : كامل النصيرات

الأردن وفلسطين يعيشان الآن اللحظة التاريخية ويمضيان معاً في مصير مشترك منصهر كأنه الحديد على الحديد..! وبعد قليل سيظهر (تاجر الكاوبوي)..واضعاً مسدسيه على جانبيه وعلى ظهره خريطة جديدة يحسبنا سنخاف من مسدس الطاحونة ومن عرجة حصانه المتنافخ..!
بعد قليل سيضع الفلسطيني والأردني يديهما تشابكاً وسينظران لوجهيهما وابتسامتان قويتان تدلان على الثبات والمقاومة ..ثبات لا يعرفه إلا أبناء الأرض الحقيقيون ومقاومة لا تتوقف إلا على حدود طرد الغزاة ولو كانت أساطيلهم تنهي الحياة لأننا سننبتُ لهم من جديد (ونرجع نطلع)..!
لا تخافوا رغم المؤامرة..لا تخشوا رغم الشتات والضعف..لا تجزعوا رغم الفقر و الحاجة..فمصاهرة الدم سلاح و جينات الأرض معنا وفينا..سنتألم أجل..! سيكون شهداء كثيرون؛ أجل..! لكننا سنهزم (تاجر الكاوبوي) وسنطحن مسدس طاحونته..!
لا تظنّوا أننا ضعفاء إلى حد الاستسلام ؛ ولو استسلم القادة العرب والسياسيون الكبار..نحن المدن والقرى..نحن مقابر من لا يجدون قبراً في بلادهم ..نحن موت أكيد لكلّ الساعين لاستغلال ضعفنا ولحظتنا الراهنة..والتاريخ بيننا..!
منذ زمن لم أحدّثكم عن ((الأرفل)) ولم أكشف لكم سرّه ..الآن وقته ..الأرفل هو نحت للأردني والفلسطيني (أردني= أر , فلسطيني = فل ..والنتيجة أرفل)..لذا نحن أرفليون على هذه الأرض..وهي لنا بكلّ تفاصيلها..هي تشبهنا ونحن نشبهها ..وصفقة قرنهم هو خازوقهم الذي دقّوه لكي يجلسوا عليه ..ولننتظر بعد قليل يا أبناء الأرض أيها الأرفليون المتسلّحون بالصبر الطويل..

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!