الاهلي في الدقيقة 90 يفجر مرمى الرمثا ويسجل اول ثلاث نقاط

حقق فريق الأهلي فوزاً ثمينا على مضيفه الرمثا “1-صفر” في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد الحسن بمدينة إربد، في افتتاح مباريات الأسبوع الأول لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وأحرز هدف الفوز الثمين للأهلي محترفه السنغالي الحاج مالك عندما تسلم الكرة من الليبيري ماركوس وسددها داخل الشباك  بالدقيقة “90”، ليسجل الأهلي أول ثلاث نقاط في البطولة.

وقدم الرمثا مباراة جيدة المستوى، ولاحت له العديد من الفرص الخطرة على امتداد شوطي المباراة، أهمها كرة مدافعه البوسني ماركو التي ارتطمت  بالقائم الأيسر لحارس الأهلي فراس صالح ولم تجد المتابعة .

وفي الشوط الثاني، استفاد الأهلي من الإمتداد الهجومي المكثف للاعبي الرمثا الذين وجدوا أنفسهم تحت الضغط لإحراز هدف السبق، ليستثمر الأهلي الفراغات التي خلفها تقدم لاعبيه من خلال الارتداد الهجومي السريع الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى عبدالله الزعبي حارس الرمثا.

وتقام الليلة مباراتان، حيث يلتقي الفيصلي مع الجزيرة على استاد عمان الدولي، فيما يواجه شباب الأردن نظيره سحاب على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: