أبريل 21, 2017

الباطن يحرم العالمي من وصافة دوري جميل ويهديها للاتحاد

نجح  فريق الباطن من قلب تأخره من أمام النصر من (2-0) إلى فوز بنتيجة (4-3)، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الـ11، متساوياً مع فريق الفتح صاحب المركز العاشر بذات الرصيد.

وكانت بداية المبارة  شهدت  سيطرة شبه كاملة للنصر ، حيث تقدم بهدفين  بقدم مهاجمه المميز حسن الراهب في الدقيقتين 17 و22، مع إضافة العديد من الفرص، قبل أن يسجل الباطن هدف التقليص من قدم مهاجمه البرازيلي جوناثان في الدقيقة 30، من إحدى الهجمات المرتدة النادرة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ولأن الباطن يبحث عن طوق النجاة من منطقة الخطر، فقد دخل الشوط الثاني وهو عاقد العزم على التعديل، لكنه صدم باحتساب ركلة جزاء للنصر بالدقيقة 59، لكن محمد السهلاوي مهاجم النصر أراح الباطن، بإضاعتها.

وتمكن فريق الباطن من تسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقة (60) من قدم البرازيلي خورخي سيلفا، وواصل الباطن بحثه عن هدف آخر بعد أن شاهد توهان لاعبي النصر، ليتمكن خورخي سيلفا من إضافة الهدف الثالث د.73، ليضيف جوناثان الهدف الرابع د. 78، وقبل النهاية بثواني سجل السهلاوي الهدف الثالث د.93.

وبذلك يودع الوحدة دوري جميل رسمياً، بعد فوز الباطن على النصر (4-3)، حيث أصبح الفارق بين الوحدة والفريق صاحب المركز الثاني عشر 7 نقاط، علما بأن الباقي من المسابقة جولتين بـ 6 نقاط، وذلك بعدما خسر الوحدة أمام الفتح لحساب نفس الجولة.

المصدر / موقع  كووورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: