التعاون يلحق الهزيمة بالعالمي ويبعده عن الصدارة ومهددا وصافته

فض   فريق  التعاون  الشراكة بين  الهلال  والنصر في  صدارة ترتيب  دوري  عبد اللطيف  جميل  بعد أن الحق  به  الهزيمة    هي  الاولي  منذ  حوالي  الشهرين بهذا الفوز الثالث  للتعاون  الذي اوقف به  سلسلة انتصارات ضيفه العالمي ، وتغلب عليه (2ـ1) اليوم الجمعة، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سجل هدفي التعاون، منير الحمداوي، وسعيد الدوسري، في الدقيقتين (30، و32)، فيما سجل هدف النصر الوحيد حسن الراهب، في الدقيقة (78).

ورفع التعاون، رصيده إلى 12 نقطة، في المركز السابع محققًا فوزه الثالث هذا الموسم، مقابل الخسارة، في أربع مباريات، والتعادل في ثلاث.

وتوقف رصيد النصر، عند 21 نقطة، في المركز الثاني.

وتعد هذه الهزيمة، هي الأولى للنصر، في آخر ست مباريات، حيث كانت آخر خسارة للفريق، أمام الخليج (0ـ1) يوم 22 أيلول/سبتمبر الماضي.

يذكر أن هذه الخسارة، هي الثالثة للنصر هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات.

والهلال  يحقق   فوزا  ثمينا على الاهلي  ويحافظ  على  صدارة الترتيب

حقق الهلال نصرًا ثمينًا على الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في المرحلة العاشرة لدوري جميل السعودي للمحترفين.

 

أحرز هدفي الهلال ليو بوناتيني، وكارلوس إدواردو، في الدقيقتين (27، و59)، في حين سجل السوري عمر السومة، هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة (92).

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة في المركز الأول منفردًا، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الثالث..
المصدر : موقع كووورة

 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: