ديسمبر 6, 2016

الجزيرة يكتسج الوجدات … والرمثا يمزق شباك سحاب والفيصلي يفوز على الأهلي

حقق الجزيرة فوزاً كبيراً ومستحقاً على الوحدات بنتيجة “3-1″، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.

وأنهى الجزيرة الشوط الأول متقدما بهدف سجله عصام مبيضين في الدقيقة الخامسة بعد كرة استقبلها داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في مرمى شفيع.

وفي الشوط الثاني باغت الجزيرة مرمى شفيع بهدفين سريعين، الأول أحرزه السوري فهد اليوسف من تسديدة متقنة استقرت على يسار شفيع بالدقيقة “55”، وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثالث بالدقيقة “62”، واكتفى الوحدات بالرد بهدف وحيد حمل إمضاء مهاجمه بهاء فيصل بالدقيقة “71”.

ورفع الجزيرة رصيده إلى “3” نقاط، ليتشارك مع فريق شباب الأردن في صدارة المجموعة الثانية، فيما بقي الوحدات بدون رصيد.

وسجل الفيصلي فوزاً مهماً على الأهلي “2-1” في المباراة التي شهدها استاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتقدم الفيصلي بهدف بهاء عبد الرحمن بالدقيقة “55” من ضربة حرة مباشرة استقرت في مرمى فراس صالح، وعادل النتيجة للأهلي السنغالي الحاج مالك بالدقيقة “69”، لكن الفيصلي سرعان ما أحرزهدف الفوز الثمين بالدقيقة “70” حمل إمضاء محترفه اللبناني محمد غدار.

وتصدر الفيصلي برفقة الرمثا قائمة فرق المجموعة الأولى، ولكل منهما “3” نقاط، فيما بقي الأهلي بلا نقاط.

وعلى استاد الحسن بإربد، حقق الرمثا فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه سحاب برباعية دون رد.

وتناوب على إحراز إهداف الرمثا سعيد مرجان من ضربة جزاء بالدقيقة “4”، وحمزة الدردور بالدقيقة “30”، وفي الشوط الثاني أضاف الرمثا هدفين حملا امضاء خالد الدردور بالدقيقة “64”، واحسان حداد بالدقيقة “65”.

المصدر :  موقع  كووورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: