الجزيرة يكتسح الحسين اربد بخماسية .. والاهلي يغلب شباب الاردن .. والوحدات يتفوق على منشية بني حسن

عاد الجزيرة ليحلق وحيداً في صدارة دوري المحترفين الأردني، بعد الفوز على الحسين إربد 5-2، في المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد الحسن باربد، في افتتاح الجولة الخامسة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الحسين إربد عند 8 نقاط.

تقدم الحسين إربد بهدف السبق في الدقيقة 5 عبر السوري محمد زينو، لكن الرد جاء قاسياً، حيث أحرز السوري فهد اليوسف هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 17.

وأضاف السوري مارديك ماريديكان الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول 2-1 للضيوف.

وفي الشوط الثاني، أحرز الحسين إربد هدف التعادل في الدقيقة 65، ومن ضربة جزاء نفذها السوري محمد زينو بنجاح، رد الجزيرة بثلاثية حملت إمضاء مارديك مارديكيان من ضربة جزاء في الدقيقة 86، وأضاف السوري محمد الرفاعي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 79، و90.

واستعاد الأهلي نغمة الفوز بعدما تغلب على شباب الأردن 3-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد عمان الدولي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط.
ورغم تساقط الأمطار بغزارة، إلا أن المباراة جاءت مثيرة للغاية وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل 5 أهداف.

تقدم الأهلي بهدف السبق في الدقيقة 50 بعدما تابع أحمد العيساوي الكرة العرضية ليدكها بقدمه لترتد من العارضة وتعود له ويضعها برأسه داخل الشباك.

ولم يتأخر شباب الأردن كثيراً في تسديد الحساب، وشهدت الدقيقة 53 هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة نفذها النواطير داخل الشباك.

وتقدم شباب الأردن في الدقيقة 68 بالهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لينفذها محمد الشيشاني بنجاح، لكن الأهلي سجل هدف التعادل في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 84، سجل محمود مرضي هدف الفوز للأهلي من كرة عرضية سددها بقوة لتسكن شباك يزيد أبو ليلى، ليخرج الأهلي بفوز ثمين 3-2.

وفي مباراة ثالثة، حقق الوحدات فوزاً صعباً ومهماً على منشية بني حسن 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ورفع الوحدات رصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد المنشية عند 7 نقاط.

تقدم الوحدات بهدفين في الشوط الأول، عن طريق طارق خطاب في الدقيقة 13، ومنذر أبو عمارة في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، أحرز التونسي عادل هماني الهدف الوحيد للمنشية في الدقيقة 88.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: