الدرورة إلى تونس

آفاق حرة – السعودية

يغادر إلى قرطاج تونس العاصمة الدكتور علي الدرورة رئيس منتدى النورس الثقافي الدولي لحضور الملتقى الثقافي الأول الذي تقيمه جمعيات مهرحان الاتحاد الدولي العربي من الأردن وتونس والسعودية والجزائر والمغرب وليبيا، حيث يرأس الاتحاد سعادة الدكتور محمد الزعبي من الأردن ويشرف على ملتقى هذا العام الشاعرة الأستاذة زكية الجريدي من تونس.

وقال الدكتور علي الدرورة عن الملتقى الشعري الدولي الأول إنه جاء بعد تفرق الناس خلال جائحة كورونا والحمد لله بعد انحسارها رجعنا ليلتمّ شملنا تحت مظلة الثقافة من جديد.

وعن مشاركة منتدى النورس الثقافي الدولي قال الدرورة:
إنّ أعضاء المنتدى المشاركين من السعودية والمغرب وتونس، ومن المحتمل أن يلتحق بنا أعضاء من الجزائر إذا تيسّرت الأمور وافتتحت الحدود خلال الأيام القادمة.

الجدير ذكره أنّ الدرورة سبق له وأن شارك في عدة ملتقيات ثقافية في مختلف الولايات التونسية حيث كانت مشاركته في منوبة وتونس و أريانة وسوسة و قفصة والقيروان وسيدي علوان والمهدية و المنستير وغيرها من الولايات التونسية والتي فاقت على عشرين جلسة وندوة خلال السنوات الماضية.

📸 د. علي الدرورة.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: