الرمثا يتعرف على طريق الانتصارات بفوزه على الصريح وسحاب يتغلب على البقعة والفيصلي يفوز على ذات راس

استطاع فريق  الفيصلي  ان يحقق  الفوز على ضيفه ذات راس   وبهدف  نظيف ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد عمان الدولي، في ختام مباريات الجولة الخامسة لدوري المناصير الأردني بكرة القدم.

و بهذا  الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى “8” نقاط، فيما بقي تجمد  رصيد  ذات راس عند نقطة واحدة.

وسجل هدف الفيصلي الوحيد خليل بني عطية بالدقيقة “65” من ضربة جزاء بعد أن تعرضاللاعب يوسف النبر للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وفي مباراة  اخرى  اقيمت  على استاد الحسن بمدينة اربد ، أعلن الرمثا عن فوزه الأول بالبطولة، بتسجيله فوز كبير وثمين على الصريح “5-3”
وبهذا الفوز رفع الرمثا رصيده إلى “5” نقاط، وتوقف  فريق الصريح عند  النقطة  “7”

وانتهى الشوط الاول بالتعادل “3-3” قبل أن ينجح الرمثا في الدقائق الأخيرة بتسجيل هدفي الفوز.

وتناوب على  تسجيل أهداف الرمثا خالد الدردور بالدقيقة “5” وأمانجو بالدقيقتين “10-61” وسعد مرجان بالدقيقة “35”، وأحمد سمير بالدقيقة “93”، فيما أحرز أهداف الصريح عبد الرؤوف الروابدة بالدقيقتين “19-29” وايمانويل من ضربة جزاء بالدقيقة “43”.

وحقق سحاب أول انتصار له بالبطولة على حساب البقعة “2-1″، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ورفع سحاب رصيده إلى “6” نقاط، فيما بقي رصيد البقعة متجمدا عند نقطتين.

وتقدم البقعة بهدف السبق بالدقيقة “30” عبر محمد العملة، لكن سحاب رد بهدف عالمي لأحمد عبد الحليم من ضربة مباشرة بالدقيقة “45”، وفي الشوط الثاني أحرز ابراهيم الجوابرة هدف الفوز لسحاب من كرة رأسية متقنة بالدقيقة “80”.
المصدر : موقع كووورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: