النصر السعودي ينتزع الفوز من اتحاد جدة ويعيده للمركز الرابع

حقق  فريق   النصر الفوز  على غريمه ومضيفه الاتحاد 1-صفر في دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم ليحتل المركز الثاني  بفارق الاهداف عن الهلال  المتصدر   الذي انتزع الفوز بصعوبة 2-1 على الرائد اليوم الأحد.

وجاء هدف النصر الوحيد قبل مرور ربع ساعة من البداية بعد ركلة ركنية نفذها فيكتور أيالا ليرتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر الذي احتاج إلى هدف من ليو بوناتيني قرب النهاية ليخرج بالنقاط الثلاث.

وفاز الأهلي 1-صفر على الباطن وصعد للمركز الثالث برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن جاره وغريمه الاتحاد الذي تراجع للمركز الرابع.

وفاجأ النصر بطل الدوري 2014 و2015 مضيفه بضغط أسفر عن هدف التقدم من ركلة ركنية نفذها أيالا القادم من باراجواي وبدا أنها لمست رأس التونسي أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد وتحولت داخل المرمى.

وقال أيالا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “أهم شيء الفوز بالنقاط الثلاث رغم أننا كنا نود تسجيل أكثر من هدف لكن ذلك كان كافيا للفوز بالنقاط”.

وأضاف “نتدرب كثيرا على تنفيذ الركلات الركنية وسبق وارتطمت واحدة منها في القائم في مباراة سابقة. يجب أن نحافظ على الصدارة وعدم خسارة أي نقاط في المستقبل.”

وحاول صاحب الأرض إدراك التعادل وسنحت له عدة فرص خاصة مع دفع التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد بالمصري محمود عبد المنعم (كهربا) هداف الفريق العائد من الإصابة وعبد الرحمن الغامدي وعوض خريص في الشوط الثاني.

وأهدر العكايشي وكهربا عدة فرص للتعادل أبرزها عندما وضع الجناح المصري الكرة من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع في يد حسين شيعان حارس النصر.
المصدر :  موقع كوورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: