أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الثقافية والفنية / تعادل بطعم الخسارة للرمثا والوحدات يرضى بنقطة التعادل .

تعادل بطعم الخسارة للرمثا والوحدات يرضى بنقطة التعادل .

سيطر التعادل السلبي على  نتيجة مباراة الرمثا أمام ضيفه الوحدات، في المباراة المثيرة والجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الحسن بإربد، في ختام مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى “5” نقاط، والرمثا إلى نقطتين فقط.

وقدم الرمثا في الشوط الأول أداء مميزاً وأهدر عدة فرص محققة، فيما مالت الأفضلية في الشوط الثاني لصالح الوحدات.

واندفع الرمثا بكامل ثقله الهجومي بحثاً عن الأهداف، حيث شكلت تحركات سعيد مرجان وحداد وسمير وأمانجو ومن أمامهم المهاجم خالد الدردور، إزعاجا متواصلاً لدفاع الوحدات.

وظهر الوحدات تائهاً نتيجة سوء انتشار لاعبيه وتباعد الخطوط، ليبقى بعيداً عن مشهد الخطورة، حيث اعتمد في هجماته على عايد وإلياس ومن أمامهما لعب عبدالله ذيب وشغل الأطراف بهاء وأبو عمارة ولعب توريس كرأس حربة.

ولاحت أولى الفرص الخطيرة للرمثا من تسديدة متقنة لإحسان حداد حولها شفيع لركنية، واتبعه سمير بتسديدة مماثلة، فيما فوت الدردور أخطر الفرص حينما انفرد بالمرمى لكن شفيع كان حاضراً للكرة.

وفي الشوط الثاني أجرى عدنان حمد مدرب الوحدات تبديلات مؤثرة ساهمت في تحسين الأداء العام للوحدات عندما دفع بفادي عوض وحسن عبد الفتاح والبشتاوي  ليتغير شكل الفريق وخاصة من الناحية الهجومية.

وكاد البديل حسن عبد الفتاح أن يفعلها عندما استقبل عرضية بهاء فدكها برأسه لكن عبدالله الزعبي حارس الرمثا أخرج الكرة على حساب ركنية.

وحاول  الفريقان بالدقائق الأخيرة   اصطيد هدف يضمن نقاط الفوز، لكن بقيت الشباك ساكنة حتى النهاية.
المصدر  : موقع  كورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: