حبس عامل قتل زوجته لمعاتبته على تعاطي المخدرات بالبدرشين(بمصر)

البدرشين – مصر- آفاق حرة

ناصر ميسر 

أمرت نيابة البدرشين، برئاسة المستشار محمود حسن، اليوم الجمعة، بحبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخنق زوجته عقب السحور بـ “إيشارب”، لمعاتبتها إياه على تعاطي الأقراص المخدرة.
وكانت التحريات قد أشارت إلى أن الزوج دائم التشاجر مع زوجته بسبب تعاطيه الأقراص المخدرة وأنها دائما ما كانت تذهب إلى منزل أسرتها مصطحبة طفلتيها الصغيرتين اللتين تبلغان من العمر عامين والأخرى 3 أشهر بعد التشاجر مع زوجها، وأنها عادت من منزل أسرتها لمنزل زوجها منذ أسبوع فقط إلا أن الخلافات تجددت بينهما مرة أخرى بسبب إصراره على الإدمان وتعاطي الأقراص المخدرة.
وأضافت التحريات أن المتهم، فجر اليوم الجمعة، نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية وأخبرته بأنها ستعود لمنزل أسرتها فتشاجر معها وقام بلف إيشارب حول رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وترك المتهم المجني عليها على السرير بجوار طفلتيها وخرج من المنزل ليخبر والدته بأنه ذاهب إلى عمله، فانتابها الشك في الأمر ودخلت إلى شقته لتفاجأ بزوجته جثة هامدة ومخنوقة فاستغاثت بزوجها وشقيقه اللذين لحقا بالمتهم وأمسكا به قبل الهرب، وقاما بإبلاغ الشرطة؛ تم إلقاء القبض علي المتهم وتولت النيابة التحقيق.

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!