أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الثقافية والفنية / فوز وتعادلىن في دوري المناصير الاردني

فوز وتعادلىن في دوري المناصير الاردني

أوقف الصريح، انتصارات مضيفه الجزيرة “المتصدر”، وهزمه بهدف نظيف في المبارة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على إستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

ورفع الصريح، رصيده إلى 7 نقاط، فيما بقي الجزيرة، في الصدارة برصيد 9 نقاط.

سجل هدف الفوز للصريح، نجمه عبد الرؤوف الروابدة في الدقيقة (25) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء استقرت على يمين أحمد عبد الستار، حارس الجزيرة.

وبلغت المباراة، قمة الإثارة في الشوط الثاني، حيث تألق حارس الصريح خالد الياسين، في التصدي لأكثر من هدف محقق، فيما نجح دفاع الصريح من الحد من انطلاقات الرفاعي واليوسف.

وفوت الجزيرة، فرصة تعديل النتيجة على نفسه في الوقت بدل الضائع، عندما أضاع ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة (95).
تعادل  ذات  راس  والبقعة بهدف لكل  منهما

تعادل ذات راس، وضيفه البقعة، (1-1)، في المباراة، التي جمعتهما، عصر اليوم الجمعة، على إستاد الأمير فيصل بالكرك، في افتتاح الجولة الرابعة من دوري المحترفين الأردني.

تقدم ذات راس، بهدف السبق عبر لاعبه أحمد النعيمات في الدقيقة (35)، لكن البقعة بالشوط الثاني، عدّل النتيجة بهدف نجمه العائد من الإصابة محمد عبد الحليم في الدقيقة (65).

وحصد ذات راس، أول نقطة له هذا الموسم، فيما رفع البقعة، رصيده إلى نقطتين.

جاءت المباراة متكافئة، حيث مالت الأفضلية بالشوط الأول لذات راس، الذي لاحت له عدة فرص، أخطرها تسديدة عبدالله ديارا، فيما نجح البقعة بالشوط الثاني، في أن يسجل الأفضلية، وأهدر عدة فرص.

يذكر أن باسم الرواشدة، قاد ذات راس، في هذه المباراة بصورة مؤقتة، بعد رحيل التونسي عادل الأطرش، فيما تعتبر هذه المباراة الثانية للبقعة، تحت قيادة مدربه عيسى الترك، بعد فسخ عقد المدرب عمار الزريقي.
 وسحاب  يفرض التعادل على الحسين اربد  ويمنعه  من  الصدارة
فرض سحاب، التعادل في الوقت القاتل، على ضيفه الحسين إربد (1ـ1)، ضمن المرحلة الرابعة، من الدوري الأردني، والتي أقيمت مساء الجمعة، على إستاد الأمير محمد بالزرقاء.وفوَّت الحسين إربد، على نفسه، فرصة التصدر منفردًا، حيث عجز عن الاحتفاظ بتقدمه ليعود بنقطة، رفعت رصيده إلى 8 نقاط، فيما رفع سحاب رصيده إلى 3 نقاط متتالية.

تقدم الحسين إربد، بهدف السبق في الشوط الثاني، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة (66) بعد تعرض أحمد الشقران للسقوط، لينفذها أحمد أبوكبير، بنجاح داخل الشباك.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه لاعبو الحسين، أنهم في طريقهم للاحتفال بفوز ثمين، كانت الدقيقة (94) تشهد هدف التعادل القاتل لسحاب، من ضربة حرة مباشرة، نفذها أحمد عبدالحليم ليضعها عبد الهادي المحارمة داخل الشباك.

وتستكمل لقاءات الجولة الرابعة غدًا السبت، حيث يواجه شباب الأردن، المنشية، فيما يلاقي الأهلي، الفيصلي، ويحل الوحدات ضيفًا على الرمثا.
المصدر : موقع كوووورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: