أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الثقافية والفنية / كحيلان يستقيل من رئاسة العالمي

كحيلان يستقيل من رئاسة العالمي

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي استقالته من رئاسة النادي، عقب نهاية الموسم الحالي، بعد 7 سنوات ترأس فيها النادي العاصمي المعروف.

وأبدى رئيس مجلس إدارة النادي حزنه إبان إعلانه قرار استقالته من كرسي الرئاسة، بعد كل هذه السنوات التي قضاها داخل النادي مشجعاً، وعضو شرف، ونائب رئيس، ثم الوصول الى الرئاسة.

وقال الرئيس النصراوي الملقب بـ “كحيلان” إبان حديثه لبرنامج في المرمى، الذي يبث عبر قناة العربية: “يحزنني ألم الفراق، سأبقى وفياً للنصر، جئت من المدرج حتى أصبحت عضو شرف ومن ثم نائب للرئيس، وأخيراً رئيساً لهذا الكيان”.

زاد: “أتمنى أن أصبح من تاريخ هذا النادي، حققنا العديد من البطولات خلال عهدي، أتمنى أن يستمر النصر في حصدها بعدي، وأتمنى التوفيق في آخر بطولة لي كرئيس والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي27 مايو/أيار الحالي”.

المصدر (( موقع كووورة ))

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) عام 1965 شارك في تنظيم وأدارة عدد من المهرجانات والفعاليات الثقافية ، صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي . ومن اعماله المحطوطة : مع سما في أميسا ( رحلة إلى عينيها ) سرد وبكت لونا ( سرد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: