مقتل الكاتب ناهض حتر بثلاثة رصاصات أمام قصر العدل

اطلق  احد الاشخاص   النار  على  الكاتب الصحفي ناهض حتر ،  امام محكمة قصر العدل في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان صباح الأحد مما ادى  لمقتلة .

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه وصباح هذا اليوم اقدم احد الاشخاص على اطلاق عيارات نارية باتجاه الكاتب ناهض حتر بالقرب من قصر العدل في منطقه العبدلي اثناء توجهه لحضور جلسة لدى المحكمة  واسعف على الفور الى المستشفى  وما لبث ان فارق الحياة .

واضافت ادارة الاعلام الامني ان وفور اطلاق النارتمكن رجال الامن العام المتواجدين على مقربة من الحادث من القبض على مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الحادثه .

وكانت محكمة بداية عمّان قد قررت الإفراج عن الكاتب ناهض حتر، الذي اوقف على خلفية كلام ورسومات مسيئة للذات الالهية نشرت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأسند مدعي عام عمان الاول القاضي عبدالله أبو الغنم للمشتكى عليه ناهض حتر جرم إثارة النعرات المذهبية والعنصرية وفقاً لأحكام المادة 150 من قانون العقوبات الاردني وبدلالة المادة 15 من قانون الجرائم الالكترونية.
المصدر : مواقع الكترونية  محلية 

 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: