من أغضب وائل كفوري في برنامج ارب ايدول

w02-1

w00  w4-3 w01 w5-3

 

آفاق  حرة
حلقة الفرصة الأخيرة في Arab Idol، تُشكّل خشبة الخلاص بالنسبة لعدد كبير من المشتركين، حيث تأهل 40 مشترك إلى مرحلة المرور الأخير أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من النجوم أحلام، حسن الشافعي، وائل كفوري ونانسي عجرم.

على كلّ مشترك إختيار أغنية من ضمن قائمة أغنيات وصلت إلى الغرف في الصباح الباكر، والإسراع في تسجيل إسمه وحجز الأغنية، بعد تلقّيهم اللائحة بدلاً من مائدة الفطور، لأنّه وبحسب قانون المرحلة، يحقّ لستة مشتركين فقط إختيار نفس الأغنية.

المتسابقة المحجبة إسراء جمال تذكّرت والدها في أغنية “قوللي عملك إيه” التي إختارتها من اللائحة ويبدو أنّ خيارها كان صائباً حيث غنّت معها اللجنة، لتطلب نانسي عجرم من المتسابق محمود عثمان أن يكون هادئاً في أدائه، ولكنّ وائل بدا غاضباً بعد سماعه أدائه وعبّر عن إستياءه من ذلك، إلّا أنّه أعجِبَ بأداء المتسابقة داليا سعيد التي أعجبت بها أحلام أيضاً.

ولا زالت بيت الدين، القرية الشوفية في لبنان، تستضيف المتسابقين، الذين لم يتبقى لهم متسع الوقت للتحضير لمرورهم الأخير الذي بدأ بمرور 14 متسابق أمام اللجنة، وقد واجه معظمهم صعوبات في إختيار الأغنية، وتنوّعت ردود أفعال اللجنة بين الإعجاب والتعبير عن ذلك أو الإنزعاج كما ظهرت علامات الإستغراب على وجوههم في بعض الأغنيات.

محمد فرقاني، والذي أعجبت به لجنة التحكيم، واجه صعوبةً في إختيار الأغنية التي كانت بعيدةً جدّاً عن لونه الذي يبرع بأدائه ولم يكن راضياً عن أدائه، وينتظر النتيجة بفارغ الصبر.

عن : موقع نورت

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!