أخبار عاجلة
الرئيسية / ( الإصدار 1+ 2) من دليل آفاق حرة للكتاب والأدباء العرب مقفل / السيرة الذاتية والآدبية للشاعرة اللبنانية منى دوغان
السيرة الذاتية والآدبية للشاعرة اللبنانية منى دوغان

السيرة الذاتية والآدبية للشاعرة اللبنانية منى دوغان

آفاق حُـــــرة 

السيرة الذاتية

للشاعرة اللبنانية

منى دوغان جمال

الدين

ولدت عام ١٩٦٥ في بيروت. نشرت ديوان شعر بعنوان”الحب الخالد” باللغة الفرنسية في عام ٢٠١٦، وترجمت من العربية إلى الفرنسية ديوان شعر بعنوان “بي حيرة الصياد” في شباط ٢٠١٩، للكاتب والشاعر المصري ناصر عبد الحميد رمضان، وقد نشرت اعمالها دار النشر الفرنسية  إيديلفر- Edilivre.

قدمت أول رواية باللغة الفرنسية وترجمتها الى العربية تحت عنوان “روحانا السفر الى الذات” – Rouhana le Voyage Interne نشرتها على موقع أمازون في حزيران ٢٠١٩. كما نشرت أول كتاب خواطر لها باللغة العربية تحت عنوان العزف على الكلمات على موقع أمازون في آب ٢٠١٩.

عام ٢٠٢٠، صدرت لها الرواية الثانية باللغة الفرنسية تحت عنوان Quand les Murs Chantent في دار النشر الفرنسية إيديلفر- Edilivre، والتي ترجمتها الى العربية تحت عنوان “عندما تغني الجدران”.

حديثا صدر لها رواية باللغة العربية تحت عنوان “صيف ٢٠٨٤ / ماذا بعد كورونا” على موقع أمازون.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) عام 1965 شارك في تنظيم وأدارة عدد من المهرجانات والفعاليات الثقافية ، صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي . ومن اعماله المحطوطة : مع سما في أميسا ( رحلة إلى عينيها ) سرد وبكت لونا ( سرد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: