أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / احياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل السيد هاشم الموسوي الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية / تنظيم العراق

احياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل السيد هاشم الموسوي الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية / تنظيم العراق

آفاق حرة – العراق – بغداد

كتبت /بثينة  الناهي السوداني

في الذكرى السنوية الأولى لرحيل السيد هاشم الموسوي الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية / تنظيم العراق
وذكرى رحيل الداعية الكبير الدكتور جابر العطا” أقيم على قاعة الزوراء في فندق الرشيد اليوم 2017/11/18 الحفل التأبيني لهذه المناسبة وبحضور عدد الشخصيات من المسؤولين الحكومين والبرلمانيين والقادة السياسين وجميع من الدعاة والأنصار وايضا شخصيات مثقفة من مختلف أطياف شعبنا العراقي”.
حيث تضمن في الافتتاحية بترتيل من آيات ذكر الله الحكيم ومع عزف النشيد الوطني الرسمي مع قراءة الفاتحه على أرواح شهدائنا الأبرار. ..وايضا القاء كلمات تتناوب على القائها المتمثلة بالسيد نوري المالكي الأمين العام لحزب الدعوة وبعده السيد عمار الحكيم رئيس كتلة الحكمة وايضا الدكتور خضير الخزاعي رئيس المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية. .. والسيد طاهر الموسوي شقيق الراحل السيد هاشم الموسوي وقد تناولت كلمات السادة المتحدثين عن الأبعاد الفكرية والجهاد للراحل ابى عقيل خلال المسيرة الطويلة التى أمضاها في الداخل وفي المنفى حيث أنه قائدا ومنظرا لمسيرة الدعوة وموجها وداعما لاخوته المجاهدين الدعاة في مواجهه نظام البعث الفاشي “.
كما أشار المتحدثون عن الدور القيادي البارز لفقيد الدعوة الدكتور جابر العطا واسهاماته في تعزيز روح المجاهدة والتحدي في نفوس إخوته الدعاة خلال الحقبة المظلمة من حكم البعث والتى مر بها العراق وما عانى منها العراقيون من شتى صنوف القهر والاضطهاد”.

المكتب الإعلامي
النائب خالد الأسدي رئيس الكتلة النيابية لحزب الدعوة الإسلامية / تنظيم العراق

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

عن ناصر ميسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: