أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / ادارة التحريات والبحث الجنائي السعودية تقبض على مؤيدين لنظام الحكم في سوريا

ادارة التحريات والبحث الجنائي السعودية تقبض على مؤيدين لنظام الحكم في سوريا

نشرت  صحيفة  عكاظ السعودية  على موقعها على موقعها الالكتروني    ان قوات إدارةى التحريات  والبحث  الجنائي  القت القبض  على اكثر من  مواطن  سوري  مقيم  بالسعودية  اثر  نشرهم على موقع التواصل  الاجتماعي  تهاني  للجيش  السوري  بمناسبة  تحرير   مدينة حلب .
وقالت الصحيفة :بعد سقوط سامر لبابيدي بيد إدارة التحريات والبحث الجنائي، إثر «بوست» على موقع فيسبوك يبارك لجيش النظام بالنصر في حلب، وقع سوري ثان في قبضة إدارة البحث الجنائي بعد «بوست» ثان يبارك فيه المجازر في حلب.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، أن صاحب الحساب محمد فراس عبرا، سوري الجنسية، في العقد الرابع يعمل في أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة الرياض، ثبت صحة ما نسب إليه، من ممارسات تؤكد تأييده لممارسات النظام في حلب.

وأكد المتحدث ضبطه والأجهزة المستخدمة من قبله، وتسليمه لمركز الشرطة المختص، وإحالته مخفوراً لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص.

وتشير مثل هذه الوقائع إلى انتشار «خلايا نائمة» داعمة لنظام الأسد وكل ما يرتكبه من مجازر بحق الشعب السوري، ومن غير المستبعد أن يكون هؤلاء يعملون لصالح نظام الأسد ويستغلون المواقع التي يعملون فيها في مدن المملكة.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: