أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / سيدة أردنية قادها طمعها لان تقع ضحية نصب واحتيال

سيدة أردنية قادها طمعها لان تقع ضحية نصب واحتيال

وقعت سيدة اردنية ضحية احتيال ونصب من قبل مجموعة من خارج المملكة أوهموها بفوزها بسيارة موديل 2017 من خلال مسابقة عشوائية وصلت لرقم هاتفها.

وفي التفاصيل فإن السيدة وصل لهاتفها رسالة تفيد بفوزها بسيارة حديثة مع رقم هاتف دولي للاتصال لترتيب استلامها ، وهو ما قامت به على الفور ليخبرها الطرف الاخر على الهاتف أنها فازت في المسايقة العشوائية وطلب منها بعض المعلومات وقام بارسال بعض الصور للمركبة لها.

وأشار المصدر إلى أن السيدة رغبت في إخفاء الامر عن زوجها الذي كان خارج الاردن في رحلة عمل بقصد مفاجأته عند عودته وفي تلك الاثناء طلبت منها الشركة الوهمية ارسال بعض الاموال لشحن المركبة للأردن حيث ان الشركة لا تتحمل رسوم الشحن وقيمتها 4 الاف دينار.

حيث قامت السيدة دون اي تفكير بسحب اموالها واموال زوجها من الحساب البنكي وارسالها لهم لتنتهي تلك القصة بخسارة الأموال بعد حصول المحتالين على مرادهم.

واضاف المصدر إلى أنه ولدى عودة الزوج لمنزله وسؤالها عن الأموال اخبرته الزوجة عن الموضوع وانها بانتظار المركبة الاسبوع المقبل ليسارع الزوج بالاتصال بالرقم الدولي ليكتشف الواقعة وهو الامر الذي اثار غضبه ليقوم بتطليق الزوجة فورا.
الخبر :  منقول  عن  صفحة  : الاستاذ علاء  مجاميد

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: