مارس 27, 2017

حقيقة رقص ابنة الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر بحضور السفير الأسائيلي

أثار فيديو مسرب من حفل زفاف “أحمد أشرف مروان” حفيد الرئيس الراحل “جمال عبدالناصر”، ونجل ابنته منى جدلا واسعا في الساعات الماضية.
منى عبد الناصر، الابنة الكبرى للزعيم الراحل، أقامت الحفل في الفيلا الخاص بعائلة مروان بالقطامية شرق القاهرة بحضور عدد كبير من أصدقاء العائلة، من بينهم الفنانة ليلى علوي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وسط أجواء من الفرحة، حيث رقصت نجلة عبد الناصر، ولكن الفيديو الخاص بالحفل تسرب لمواقع  التواصل الاجتماعي وأغضب  المصريين الذين يعشقون عبد الناصر وأبناءه، ورأوا أن الفيديو يسيء لأبناء عبد الناصر.
فيما رأى أخرون حق ابنة عبد الناصر في الاحتفال والرقص فرحاً بابنها، خاصة في غياب الأب أشرف مروان الذي توفي في العام 2007، مؤكدين أن من سرب الفيديو هو المخطئ، ويجب عقابه على ذلك لإساءته وخيانته للثقة التي منحت له بحضور حفل زفاف العائلة، وعدم احترامه لخصوصياتها، خاصة أن ابنة عبد الناصر كانت في منزلها ووسط أصدقائها وفي مناسبة تسعد قلب كل أم، ومن حقها  الرقص والاحتفال.

رقصة منى عبد الناصر تحولت إلى ورطة كبيرة لعائلة الرئيس الراحل، بعدما التقطته صفحة “رابطة المصريين في إسرائيل”، وزعمت حضور سفير الاحتلال بالقاهرة “ديفيد جوفرين”، حفل زفاف حفيد عبد الناصر.

الشائعة التي أطلقتها صفحة “رابط المصريين في إسرائيل”، سارعت عدد من المواقع الإخبارية، في صياغة عنوان مخادع حول رقص نجلة ناصر في حضور سفير إسرائيل.. النبأ المكذوب حول حضور “جوفرين” لحفل زفاف حفيد الزعيم، وجد صداها على مواقع التواصل دون التفات المستخدمين لمغادرة السفير الإسرائيلي القاهرة قبل شهور وإعلانه عدم العودة إليها.

وما سهل ترويج شائعة حضور السفير الإسرائيلي، هو الشبه الكبير الذي يجمعه مع العريس نفسه.

عن \  موقع أخبار  مصر 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: