أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر-اليوم (مغلق ) / خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

ناصر ميسر \خاص \آفاق حرة للثقافة

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية، والتي بدأت وزارة التموين بفتح باب تحديث البيانات للأفراد المقيدين علي البطاقات التموينية لمدة 60 يوما.

1– في حالة حاجة بطاقاتك التموينية لتحديث بيانات، يكتب في إيصال صرف المقررات التموينية “حدث بياناتك”.

2– يتم تحديث البيانات من خلال استمارة تحديث البيانات المقرر توزيعها في الأول من أبريل المقبل، علي مكاتب التموين ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري والموقع الإليكتروني المقرر إطلاقه بداية أبريل المقبل.

3 – تتضمن المرفقات المطلوبة، “صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومي لباقي المستفيدين المقيدين علي البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك)”.

4 – في حالة تحديث البيانات عن طريق المكتب التمويني أو مكتب البريد، يتم التوجه إلي المكتب وسحب استمارة “مجانًا ” وملء كافة البيانات وإرفاق المرفقات المطلوبة بها ووضعها في ظرف وتسليمها إلي المكتب، أما في حالة تحديث البيانات عن طريق الموقع الإليكتروني المزمع إطلاقه، يتم عمل نسخة “إسكانر” للمرفقات وإرسالها عن طريق الموقع.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن أن الوزارة طبعت بالتعاون مع وزارتي الإنتاج الحربي والاتصالات، متمثلةً في الهيئة القومية للبريد المصري 4.5 مليون استمارة لتحديث البيانات، وتوزع الاستمارت علي المديريات ليتم توزيعها تباعا على المديريات ومنها لمكاتب التموين ومنافذ بدالي التموين ومكاتب البريد المصري.

عن ناصر ميسر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: