خلف الله: قاعدة “محمد نجيب” ضبط لموازين القوة وبداية عهد جديد للعسكرية المصرية

آفاق حرة 

ناصر ميسر 

هنأ اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاح قاعدة “محمد نجيب العسكرية” بمدينة الحمام في مطروح، اليوم السبت، والتي تعد أكبر قاعدة عسكرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، مؤكدا أنها إنجازات ولحظات فارقة في تاريخ الوطن.

وأضاف خلف الله، في بيان له، أن القوات المسلحة تسطر كل يوم بحروف من نور إنجازات وقواعد رصينة في فنون الحرب والقتال لمواجهة التحديات التى تواجه المنطقة والأمة العربية وأن القاعدة العسكرية أنشئت لضبط موازين القوة وبداية عهد جديد للعسكرية المصرية.

وتابع خلف الله، قائلا: “إن كلمة الرئيس تضمنت عددا من الرسائل أولها أننا ماضون في الحرب على الإرهاب، وأننا لن نترك الدول الراعية وستحاسب، وأن شعب مصر هو سند مصر وسند أشقائه من الدول العربية، وهو بمثابة مؤشرات بأن مصر لن تسقط أبدا بفضل رجالها الأوفياء وشعبها العظيم” .

وثمَّن خلف الله من عقيدة الوفاء للقوات المسلحة لأبنائها بتخليد اسم الزعيم الراحل اللواء محمد نجيب أول رئيس للجمهورية وقائد ثورة يوليو المجيدة على أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيرا إلى أنها عقيدة خير أجناد الأرض .

وأضاف خلف الله أن دعوة القادة العرب لحضور الاحتفالية خير تجسيد للتلاحم العربي والوحدة العربية لأننا ابناء وطن واحد ودين واحد ومصير واحد، ولفت خلف الله إلى ان تكريم وتخريج الدفعات الجديده من خريجي الكليات العسكرية والشرطه بداية تكليف للدفاع عن الارض والعرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: