أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر-اليوم (مغلق ) / رسالة الى وزير التربية والتعليم

رسالة الى وزير التربية والتعليم

كتب/ محمود النحاس

فى ظل غياب الارشاد عن منظومة التعليم  نتحدث

فى تقارير سابقة تحدثنا عن منظومة التعليم وما تلاقيه من اهمال وتسيب واضطهاد للطلبة والتلاميذ وربما ايضا اولياء الامور اللذين يكافحون ويبذلون كل ما بجهدهم لكى يروا ابنائهم فى اعلى مستويات  التعليم .

والان نرى المعلمين فى بداية كل عام دراسى يتنافسون وربما يتقاتلون على من تكون له النسبة الاكبر من عدد الطلاب اللذين سيحصلون عنده على الدروس الخصوصية التى تعد الدخل الرئيسى له فى هذا الوقت من كل عام.

وكما تعودنا منهم ايضا على اهمالهم فى الوقت الاساسى لهم فى المدرسة الذى يهدر بدون اى فائدة لانه متأكد جدا ان الطلاب سيحضرون اليه بعد مواعيد الدراسة للدرس الخصوصى . هنا نقول اين الامانة التى يقوم بها اتجاه طلابه . وهنا يأتى دور الادارة التعليمية التى تختص بدورها لمتابعة سير الدراسة بكل مدرسة والتى هى ايضا فى غياب تام عن مهامها .

فهذا اهمال وتسيب ذاد عن حجمه فى ظل ان وزارة التعليم تناشد بالنهوض بمستوى التعليم

وفى سياق هذا الموضوع نقدم لكم شكوى من اهالى قرية (ميت عفيف) التابعة لمركز الباجور محافظة المنوفية اللذين يوجهون نداء الى السيد وزير التربية والتعليم لانقاذ ابنائهم من الاهمال الموجود فى مدرسة القرية فهى بدون سور يحافظ على ارواح الاطفال ففى اثناء الطابور تمر من خلالهم المواشى والحمير وكما توجد الحمامات خارج نطاق المدرسة . فأغيثوا اولادنا فهم فلزات اكبادنا وقرة اعيننا  .

عن 1clarkie1969

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: