كارثة أخلاقية.. «ذئب الدقهلية» يعتدى جنسيا على أصغر «طفلة» فى تاريخ الاغتصاب.. والأهالى ينتقمون لشرفهم بحرق منزل الجانى…….

ناصر ميسر \خاص \آفاق حرة للثقافة

أقبل عامل على فعل جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، وذلك عندما تجرد من الأخلاق، وقام بالاعتداء جنسيا على “طفلة رضيعة”.

وعلى الفور، انتفض أهالى قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وأشعلوا النيران فى منزل المتهم باغتصاب الطفلة ذات العام وثمانية أشهر، فيما فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول المنزل عقب إخماد النيران، فيما قررت نيابة بلقاس حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

من جانبه، أدان مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية ما تعرضت له الطفلة “جنى” المقيمة بقرية دملاش بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، ويبلغ عمرها عاما وثمانية أشهر، وذلك بعد قيام “إبراهيم. م” بخطفها وإبعادها عن ذويها وهتك عرضها طبقا للمحضر 8130 لسنة 2017 جنح بلقاس المحرر بمعرفة والدة الطفلة بمركز شرطة بلقاس.

وأكد رضا الدنبوقي، المدير التنفيذي للمركز، أن جريمة هتك العرض آفة خطيرة تعرض أمن المجتمعات للخطر وتهدد كيانها وتستهدف إحداث شرخ في البنية الاجتماعية.

وقال “الدنبوقي” إن هتك العرض هو الإخلال العمدي الجسيم بحياء المجني عليه بفعل يرتكب على جسمه يمس في الغالب عورة في هذا الجسم، وقد ورد النص على هذه الجريمة في المادة 268 من قانون العقوبات، والتي نصت على أنه كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من 3 إلى 7 سنوات، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 16 عاما كاملا يجوز إبلاغ مدة العقوبة إلى أقصى الحد المقرر بالسجن المشدد.

وطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وفقا لنصوص المواد 268 و290 من قانون العقوبات وسرعة تحقيق الواقعة قضائيا وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، واللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، تلقيا إخطارا من العقيد محمد رمزى، نائب مأمور بلقاس، بورود بلاغ من “نهى. ص”، 29 عاما، ربة منزل من بدملاش، تتهم فيه “إبراهيم. م”، 35 عاما، عامل بالتعدى على صغيرتها “جنى. م”، عام ونصف، أثناء لهوها أمام المنزل وتعدى عليها جنسيا، ما أدى لإصابتها بنزيف وإعياء تام، وتم نقلها لمستشفى بلقاس فى حالة خطيرة وتم إجراء جراحة لها لوقف النزيف.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث بلقاس، والنقيب كريم الشهاوى، رئيس نقطة شرطة بسنديلة، لمكان البلاغ، وتم ضبط المتهم أثناء اختبائه بأحد المقابر بالقرية استعدادا للهرب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 جنح بلقاس، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام.

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: