وزير التموين يستنكر تورط وسائل الإعلام في ترويج شائعة تقليص نصيب المواطن من الخبز المدعم

ناصر ميسر \خاص\آفاق حرة للثقافة

فى اتصال تلفونى بوزارة  التموين المصرية

اتصل موقع  آفاق حرة للثقافة بوزارة التموين والتجارة الداخلية للاستفسار   عما تناقلته  بعض وسائل الاعلام حول تخفيض دعم الخبر عن الفرد المصرى

فاستنكرت وزارة التموين والداخلية  تورط وسائل اعلام في ترويج شائعة خفض حصة الخبر المدعم للفرد من 5 ارغفة يومياً الي 3 ارغفة وتبني وجهة نظر فئة ضيقة من اصحاب المصالح تضغط في هذا الاتجاه في الوقت الذي لا تدخر فيه الوزارة جهدا لتأمين وصول الدعم للمستفيدين وخفض اسعار السلع الاساسية.

وتوكد الوزارة ان حصة الفرد 5 ارغفة يوميا كما هي دون تغيير بعدد 150 رغيف شهرياً ، وانه لا توجد خطة لدي الوزارة للاقتراب من حقوق المستفيدين من دعم الخبز المدعم كما يدعي .. وتؤكد الوزارة انه لا صحة مطلقاً لما يتم تناوله من بعض وسائل الاعلام حول هذا الموضوع .. ويوكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ان عدد الأرغفة المقرر للمواطن سيظل كما هو دون تغير 5 أرغفة.

واكد المصيلحي استمرار العمل بمنظومة الخبز الجديدة, وعدم حدوث أي خلل بها مع استمرار عملية حصول المواطنون على الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر, وفي أي وقت وطوال اليوم.

وتناشد الوزارة جميع المواطنين في حالة وجود أي شكاوى في أي محافظة من محافظات الجمهورية, يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!