الزعيم والعالمي في مواجهة مثيرة في قمة الاسبوع الثامن منالدوري السعودي للمحترفين

آفاق حرة

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، غدا الخميس، مباراة الديربي المرتقبة، والتي تجمع بين فريقي  الهلال والنصر، في إطار الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وتأتي مباراة الغد المهمة، بذكريات آخر لقاء جمع بين الغريمين، والذي كان الموسم الماضي ضمن دوري جميل، وانتهى بفوز كبير للهلال على النصر بخماسية نظيفة.

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، خاصة وأنهما لم يخسرا في منافسات الدوري حتى الآن.

ويسعى  العالمي ، من خلال مواجهة  الغد، إلى رد اعتباره أمام الهلال، ومحاولة إلحاق الخسارة الأولى بالزعيم، الذي لم يخسر في 35 مباراة لعبها الفريق في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ويحتل النصر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر أهلي جدة، والوصيف الهلال.

أما الهلال يدخل لقاء النصر، وهو في قمة النشوة، بعد أن تأهل مؤخرا لنهائي دوري أبطال آسيا، ويسعى إلى تأكيد علو كعبه، واستمرار تفوقه.

أما اللقاء الثاني، يجمع الفيصلي غدا الخميس، بضيفه أهلي جدة المتصدر، ويحتل صاحب الأرض المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويسعى أهلي جدة، من خلال لقاء الفيصلي، إلى الحفاظ على صدارة الدوري السعودي، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، في الوقت الذي يفقد فيه خدمات عمر السومة للإيقاف.

ويستضيف الباطن، غدًا الخميس، ضيفه الرائد بملعب القيصومة، ويدخل الباطن اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

 

المصدر موقع  كورة

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!