صدر حديثا الطبعة الثانية من “توقف الزمن هنا” للبحريني عبد الحميد القائد 

صدر حديثا  الطبعة الثانية من المجموعة القصصية “توقف الزمن هنا”، للكاتب البحريني عبد الحميد القائد، بعد نجاح متميز لطبعتها الأولى الصادرة عن دار اسكرايب قبل شهور. وتستعد اسكرايب لتدشين الطبعة الجديدة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.
#اقتباس
تلك التي كان يتمنى فقط لو تنظر إليه، يختلق المواقف والصدف كي يلتقيها لكنها لم تكن تشعر بوجوده. ما كان يخفف عنه وطأة هذه الصدود أنها كانت تزوره في أحلامه ما لا يقل عن مرة في الأسبوع. كانت في قمة الأنوثة. عينان سوداون. صدر نافر ثدييها تكادان أن تنعتقا من حاملة صدرها التي كانت تشبه قضبانًا لتفاحتين متمردتين. تسير مثل فرسٍ بشعرها الأسود الطويل وكأنها عارضة أزياء. يتراءى له أحيانًا أنها إنسانة متعجرفة، تتباهى بفتنتها وتنظر إلى الناظرين من فضاءات عالية. ولكنه كان يشتهيها وأي اشتهاءٍ تلبّسه وأقض مضجعه.
دخل إحدى المقاهي مرةً وتفاجأ بوجودها وهي تدخن الشيشة. لم يصدق عندما نظرت إليه وإبتسمت وحرّكت رأسها علامة تحية. سقط في نفسه من أعلى، غير مصدّقٍ، حتى ظن أنه يحلم أو أن ما شاهده مجرد هلوسة أو أضغاث أحلام نهارية.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!