عشرات القتلى والجرحى باعتداء على ملهى ليلي بولاية فلوريدا

اعلنت  الشرطة الأمريكية إن إطلاق نار وقع في وقت مبكر اليوم الأحد في ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا مما أسفر عن إصابة عدة أشخاص قبل العثور على جثة الشخص الذي يشتبه بأنه المسلح.

وأضافت عبر تويتر أن هناك “عدة مصابين”. وذكرت وسائل إعلام محلية أن عدة أشخاص يتراوح عددهم بين سبعة و20 تعرضوا لإطلاق الرصاص في الحادث الذي وقع في “ملهى بالس”، لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

وحث الملهى الزبائن عبر صفحته على فيسبوك على الخروج و”الركض”.

وأشار العديد من زبائن الملهى على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن مسلحا تحصن بالداخل واحتجز رهائن. وكتب رجل كان داخل الملهى على الإنترنت أن إطلاق النار وقع حوالي الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي، وأنه سمع دوي نحو 40 عيارا ناريا.

وقالت الشرطة على تويتر إنها نفذت “تفجيرا محكما” في الملهى الليلي بعد ساعات من إطلاق النار، لكنها لم تذكر لماذا قامت بذلك.

ووصفت المشهد “بالموقف المائع”. وأظهر تسجيل مصور على الإنترنت الشرطة وعربات الإسعاف تقف خارج الملهى. وقالت شبكة “سي.إن.إن” التلفزيونية إنه جرى نشر الكلاب البوليسية أيضا في المكان بحثا عن أي مفرقعات.

ووقع إطلاق النار في الملهى الليلي بعد يوم من قتل رجل، يعتقد أنه مختل، كريسيتنا جريمي نجمة الغناء الصاعدة التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني “ذا فويس” أثناء توقيعها للمعجبين بعد حفل في أورلاندو.

 المصدر:

فرانس 24/ رويترز 

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!