والي تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين التضامن ومؤسسة ماجد الفطيم لدعم برامج فرصة وسكن كريم والأسر المنتجة.

القاهرة _ افاق حرة

تقرير الاعلامى/وائل شعبان.

شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة ماجد الفطيم لتعزيز التعاون بين الجانبين بعدد من برامج الوزارة؛ حيث وقعت عن الطرف الأول نيفين القباج نائب وزير التضامن الاجتماعي وعن الطرف الثاني هيرفيه ماجيديه الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة.

ورحبت والي في كلمتها بالتعاون مع مؤسسة الفطيم والقطاع الخاص قائلة إنه يمثل الضلع الثالث في مثلث التنمية حيث أعربت عن تقديرها لدور القطاع الخاص وما يقدمه من مسئولية مجتمعية.

وأشارت إلى أن مصر تعد سوقا كبيرة تمتلك العديد من المقومات من توافر عناصر التدريب والعمل والعديد من الفرص للمستثمرين والقوى البشرية التي تمتلك الرغبة في الإبداع والتعلم.

وأشارت والي إلى أن توقيع مذكرة التفاهم اليوم يهدف إلى توفير 1000 فرصة عمل للشباب الباحثين عن وظائف والراغبين في العمل عن طريق توفير فرص عمل لائقة من خلال تشبيك مستفيدي برنامج “فرصة” في الوزارة ومؤسسة ماجد الفطيم، وكذلك دعم برنامج سكن كريم من خلال وضع صناديق تبرع في 44 فرع للمؤسسة ماجد الفطيم للتجزئة وفتح أسواق جديدة أمام دعم الأسر المنتجة من خلال عرض منتجاتهم في عدد 6 من فروع مؤسسة ماجد الفطيم للتجزئة والتي توفر لهم خبرة إضافية بالتعامل مع المنتجات المختلفة.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!