وزير الدفاع: لن نتهاون فى حربنا ضد الإرهاب

كتب/محمود النحاس

التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددا من القادة وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى الجيش الثالث الميداني.

بدأت مراسم اللقاء بكلمة اللواء اح محمد رأفت الدش قائد الجيش الثالث الميداني استعرض فيها جانبا من إسهامات الجيش الثالث الميداني في تنفيذ الالتزامات التدريبية المخططة والمعاونة في تأمين الجبهة الداخلية والقضاء علي الارهاب في نطاق المسئولية، مؤكدا جاهزية واستعداد مقاتلي الجيش لتنفيذ كافة المهام التي تسند اليهم من القيادة العامة للقوات المسلحة تحت مختلف الظروف.

واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حداد تكريما لأرواح شهداء مصر الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره وتاريخه الحضاري المجيد.

كما نقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لأبطال ومقاتلي القوات المسلحة وتهنئتهم بالعام الميلادي الجديد مشيدًا بما يبذلونه من جهد في كافة القطاعات.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي خلال لقائه مقاتلي الجيش الثالث الميداني أن ما نواجهه من تحديات ترتبط باقتلاع جذور الإرهاب والتطرف تزيدنا عزيمة واصرار علي الوفاء بالمهمة المقدسة المكلفين بها ، مؤكدا أن القوات المسلحة لن تتهاون فى حربها ضد العناصر الارهابية الغادرة بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل.

وأشار القائد العام إلى أن الحفاظ علي التدريب الجاد والكفاءة القتالية العالية والإستعداد لمواجهة كافة التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية هي الضمانة الحقيقية لأمن مصر القومي في ظل ما تموج به المنطقة من أحداث ومتغيرات تهدد بتداعياتها الأمن والاستقرار لجميع الشعوب.

وأكد أن الشعب المصرى تماسكه وتلاحمه مع رجال القوات المسلحة والشرطة قادر على مواجهة المخاطر والتحديات، واستكمال البناء والتنمية في كافة ربوع مصر، واعرب عن اعتزازه بجهود مقاتلي الجيش الثالث في التصدي للعناصر الإجرامية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس والتعاون مع الشرطة المدنية في تأمين الجبهة الداخلية في نطاق المسئولية.

كما أكد اعتزازه بشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء وتقديرة لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.

وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثالث الميداني واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات ، وأعرب عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار علي مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة في إعادة بناء الوطن وإستقراره.

وفي نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود الجيش الثالث الميداني تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص خلال الفترة الماضية، حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

عن 1clarkie1969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!