وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف | فما هي تفاصيل وفاته وما هو العمل الفني الذي لم يُمهله القدر لاستكماله

ناصر محمد ميسر 

جريدة آفاق حرة 

أُشتهر بالدكتور عزت في الأوساط الفنية، وكان للقبه مُبرر قوي حيث أن عزت أبو عوف فعلياً هو خريج كلية الطب ولكنه اتجه إلى الفن في العام 1992 وحرص على المُضي قُدماً فيه بعد أن كانت بدايته مع تكوين فرقة فور إم برفقة أشقاءه، وكان لعزت أبو عوف أيضاً العديد من الإسهامات الإعلامية بتقديم عدد من البرامج الحوارية، وعُرف عن عزت أبو عوف اكتشاف عدد من المواهب وتقديمها بعالم الفن، حتى أنه هو المُكتشف الفعلي للمطرب المصري محمد فؤاد .

ورحل عزت أبو عوف عن عالمنا، وكان رحيله بعد صراع لمدة ليست بالقصيرة مع المرض، وفيما يلي ننقل لكم تفاصيل نبأ وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف، وذلك كما ورد الآن من المصادر الإخبارية المتعددة، وتتعرف معنا على العمل الفني الذي كان يستعد عزت أبو عوف لاستكماله مع أحد أشهر المُطربين المصريين لكن لم يُمهله القدر .. فإليكم التفاصيل .

تفاصيل وفاة الفنان المصري عزت أبو عوف

حيث أكدت أنباء واردة عن مصادر طبية تناقلتها وكالات أنباء مصرية محلية، أن الفنان المصري عزت أبو عوف قد وافته المنية مُنذ قليل وذلك عن عمر يناهز 71 عام، حيث أن عزت أبو عوف من مواليد العام 1948، كما نعى عدد كبير من الفنانين المصريين الفنان عزت أبو عوف عبر صفحاتهم وحساباتهم الشخصية على مواقع التواصل .

وأكدت الأنباء الواردة، أن الفنان المصري الذي توفى منذ قليل، قد عانى ولفترة طويلة من صراعٍ مع أمراض في القلب والكبد، وأكدت الأنباء أن عزت أبو عوف قد توفى منذ قليل بأحد المستشفيات الشهيرة بمنطقة المهندسين بالعاصمة القاهرة .

ومن الجدير بالذكر، أن عزت أبو عوف كان ينتظر تصوير عمل فني مع الفنان المصري تامر حسني، وهو فيلم كل سنة وأنت طيب، لكن الموت لم يمهله ولقي ربه اليوم الاثنين الأول من يوليو 2019 .

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!