القوي العامله تقبل طلبات 211 فرصة عمل غدا برواتب تصل الي 4000 جنيه .

 

كتب / زين السعيد

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، غد الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 211 فرصة عمل في 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 4000 جنيه لبعض المهن.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة – وفق البيان الصادر اليوم الجمعة – إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 100 فرصة عمل بشركة “ملمارنيت وير” بشبرا الخيمة، للإناث ومطلوب عاملات خياطة وتشطيب ومكواه وقص، والمؤهل دبلوم وإعدادية، والراتب 1200 جنيه.

كما تطلب شركة “ديكوريتيف جلاس”، 101 من الذكور عمال الإنتاج – لا يشترط مؤهل – وفني إنتاج، ومهندسين “باور كنترول”، ومدير صيانة، ومراقب جودة وإخصائي سلامة وصحة مهنية فني، وأمين مخازن” بكالوريوس”، وفني كهرباء “باور كنترول” – دبلوم، والراتب يتراوح من 2000 إلى 4000 جنيه وحسب الخبرة.
وتطلب شركة الجارحي لتشغيل المعادن، 10 عمال إنتاج من الذكور بمؤهل وبدون براتب 1600 جنيه.

ومن جانبه أشار فتحي دسوقي، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعياً، منوهًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان، أولًا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهرياً بفرص العمل التي تم تعينها.

وقال دسوقي، إن “الطلبات تقدم من بعد غد الأحد وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية “بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة”، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلًا عليهم”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!