مكتب “إتحاد الإعلاميين العرب باليمن” يدين العمل الإرهابي الذي أستهدف مسجدا بسيناء

آفاق حرة 

كتبت : نور السبكى

أدان مكتب إتحاد الإعلاميين العرب بالجمهوريه اليمنية اليوم الحادث الأرهابي الجبان الذي أستهدف المصلين في مسجد الروضة بشمال سيناء المصرية اثناء صلاة الجمعة.

ووجه الأمين العام المساعد الإعلامي عبدالمجيد زبح أحر التعازي والمواساة إلى القيادة المصرية وإلى رئيس إتحاد الإعلاميين العرب الأستاذة/ إيمان عزالدين والامين العام المستشار/ محمد الشرقاوي وإلى أسر الشهداء وكافة أبناء مصر العروبه بهذا العمل الأرهابي الجبان والآثم الذي أستهدف غدرا المصلين أثناء وقوفهم بين يدي الله، وفي أحد بيوته.

وقال: إن الإرهاب لادين له ولا مبادئ، وهاهو يكشف لنا كل يوم عن وجهه القبيح وحقده الدفين على الأمة الإسلامية أثناء تتستره بعباءة الدين التي لا يمت له بصله.

وأضاف “زبح” إن الإرهاب ظاهرة خطيرة تتمدد في أوساطنا دون إدراك لخطرها القاتل ولذلك على الجميع التصدي لها بكافة الأدوات والسبل التي تمكننا من القضاء عليها> أو على الأقل الحد منها، وعلى الإعلاميين تقديم محتوى إعلامي يصحح المفاهيم المغلوطة لدى المجتمعات وينبذ العنف والتطرف بكافة أشكاله.

داعياً الجميع إلى التظافر والتعاضد للتخلص من هذا الوباء الكارثي الذي أصاب أمتنا والعمل على تكريس ثقافة الإعتدال ورفض كل ما من شئنه أن يفسد عقول الشباب ويدفعهم إلى الإنحراف نحو الغلو والتطرف.

راجيا الله أن يتغمد شهداء هذا العمل الجبان بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يشفي الجرحى ويمن على مصر العزيزة وشعبها الكريم بالأمن والإستقرار.

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!