أورمان المنوفية : الإنتهاء من ذبح 25 عجل أضاحي ضمن  مبادرة حياة كريمة وتوزيعها علي الفئات الأكثر إحتياجاُ بالمحافظة.

 

المنوفيه – آفاق  حرة 

تقرير – الاعلامى/وائل شعبان.

تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة والتى قد أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ومشاركتهم أفراحهم خلال فترة عيد الأضحي المبارك .

صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية بأن الجمعية قد أنتهت اليوم أخر أيام عيد الأضحي المبارك من ذبح 5 عجول أضاحي (جاموس) بالتنسيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان وذلك لتوزيعها علي الفئات الأكثر إحتياجاً بقري ومراكز المحافظة من إجمالي عدد 25 عجل قد تم ذبحهم خلال أيام عيد الأضحي المبارك بالمجازر التابعة للطب البيطري .

وأضاف درغام علي أن التوزيع تم بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة  لتحديد الفئات المستحقة والأكثر إحتياجاً من خلال عمل أبحاث إجتماعية علي مستوي الإدارات الإجتماعية بالمراكز والقري .

من جانبه أشاد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بهذه الأنشطة المجتمعية والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والعمل علي تخفيف أعباء الحياة وإدخال البهجة والسرور عليهم خلال عيد الأضحي المبارك.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!