أشرف زكي يشيد بدور وزارة التضامن في التوعية بأضرار المخدرات.

مصر – آفاق  حرة 

تقرير الاعلامى/وائل شعبان.

 

 

أشاد الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمة الفنون ونقيب المهن التمثيلية بوزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في حملات التوعية بأضرار المخدرات لافتًا إلى أن الوزارة انتهجت أسلوبا جديدا في مواجهة تعاطي المخدرات وتواصلت مع صناع الدراما من أجل هذا الهدف، حيث إن الدراما تحاكي الواقع وتستهدف الشباب لنقل رسائل إيجابية لهم،

وأضاف زكي -خلال حضوره فاعلية إطلاق نتائج دراسة تحليل مشاهد التدخين والمخدرات في دراما رمضان ٢٠١٩ – أن صناع الدراما بدأوا في الاستجابة لحملة “أنت أقوي من المخدرات” في أعمالهم الدرامية من أجل التوعية، مؤكدا أن الفنانين أصبحوا مهمومين بقضية المخدرات، ولابد أن يكون الفنان نموذج لأن الشباب بتقلده.

وطالب الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمة الفنون ونقيب المهن التمثيلية بتجريم ظهور منتجات التبغ على الشاشات، لافتا إلى أهمية دور المؤسسات التنفيذية والتشريعية الكبير في حل هذه المشكلة.

ووجه أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، الشكر إلي غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي لدوره في التعامل مع قضية المخدرات.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!