القبض على المتهم بذبح طفل و ترويع المواطنين بمركز القوصيه.

 أسيوط – القوصية – آفاق حرة 

 

تقرير الإعلامى/وائل شعبان.

 

 

تمكنت وحدة مباحث القوصية بأسيوط، بالتنسيق مع فرع الأمن العام تحت إشراف اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، السبت، من ضبط المتهم بذبح طفل صغير منذ نحو 6 أشهر انتقاما من أسرته، التي رفضت دفع إتاوة له، ولم يكتف بذلك بل قام بترويع الآمنين، وارتكب عددا من الجرائم ما بين حيازة والاتجار في الأسلحة والذخيرة غير المرخصة والاتجار في المخدرات.

 

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن وحدة مباحث القوصية برئاسة المقدم محمد جمال عبدالناصر، من القبض على (مرجان.ع.ع- 40 عامًا- عاطل)، وشهرته سرحان، المحكوم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل في قضية “إحراز سلاح”، و(راضى.م.ع- 25 عاما- مزارع)، ومقيمين بدائرة المركز، بسبب رفض والدة الطفل، إعطائه مبلغا من المال فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني “نجل عمه” واستدراج الطفل وذبحه وإلقائه بالزراعات.

 

وبالقبض على المتهم الثاني وضبطه، تبين سابقة صدور قرارات بضبطه وإحضاره في 6 جنايات بمركز القوصية (قضيتي سلاح واستعراض قوة وضرب – قضيتي سلاح واستعراض قوة وإتلاف – شروع في قتل- سلاح وذخيرة).

 

كما تم ضبط شقيقه (محمد.م.ع- 28 عاما- سائق)، الذي كان موجودا بصحبته وقت الضبط، والسابق صدور قرارات النيابة بضبطه وإحضاره في 4 جنايات (سلاح واستعراض قوة وضرب – سلاح وإطلاق أعيرة نارية واستعراض قوة – سلاح واستعراض قوة شروع في قتل)، كما تبين أن المتهم الأول يعد من أخطر العناصر الإجرامية بأسيوط، وسبق له ترويع عدد من أهالي قريته وطلب إتاوات بخلاف اتهامه في قضية ذبح طفل 5 سنوات، التي كانت حديث الشارع في أسيوط وعلى صفحات التواصل الاجتماعي.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!