كما تدين تدان ——– شاب يقتل والده ويفرق جسده بين المحافظات

ناصر محمد ميسر 

جريدة آفاق حرة 

فى واحدة من أسوأ مشاهد عقوق الوالدين، والطمع فى متاع الدنيا، واللهث وراء الميراث، تجرد شاب من كل معانى الإنسانية، وقام بقتل والده بسبب خلاف على الميراث.

لم يكتف الابن العاق بارتكاب الجريمة، بل حاول إخفاء معالمها بفصل الرأس عن الجسد، وقام بإخفاء كل جزء منهما فى محافظة من محافظتى وسط الدلتا، مستخدما التوك توك الذى يعمل عليه.

تعود وقائع الجريمة النكراء إلى قيام شاب بقتل والده المسن بإحدى قرى مركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بسبب خلاف على الميراث، وقام بفصل رأسه عن جسده بمركز بيلا، التابع لمحافظة كفر الشيخ، والقى بالرأس بمصرف بمركز نبروه بالدقهلية، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبطه.

وكان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من أصيلة وشقيقتها، يفيد بغياب والدهما عطية، 67 عاما، فلاح، مقيم قرية “طرانيس البحر” بالمركز، عن المنزل منذ عدة أيام ولم يشتبها فى غيابه جنائيًا.

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز برئاسة رئيس المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية.

وكشفت جهود فريق البحث أنه بتاريخ غياب المجنى عليه، حدثت بينه وبين نجله فارس 38 عاما حاصل على ليسانس دراسات إسلامية ويعمل حاليًا “سائق توك توك”، مقيم مع والده بذات المنزل، مشاجرة لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث، وعقب ذلك اختفى المذكور من المنزل والقرية.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط نجل المُبلغ بغيابه، وبمناقشته، اعترف بنشوب مشاجرة بينه وبين والده، قام على أثرها بالتعدى عليه بالضرب بقطعة حجرية على رأسه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك أحضر سكينًا وفصل رأسه عن جسده، وأودع الرأس داخل شيكارة بلاستيكية، والجسد بشيكارة أخرى، وألقى الرأس بأحد المصارف المائية الرابطه بين عزبتى “السياج، وأبو عمر” التابعتين لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وألقى الجسد والسكين بأحد المصارف التابعة لدائرة مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مستخدمًا فى ذلك التوك توك.

قامت مأمورية من ضباط فريق البحث بالتنسيق مع أمن كفر الشيخ، وفرعى الأمن العام بالدقهلية وكفر الشيخ، وبإرشاد المتهم تم استخراج جثة والده بدون الرأس والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى بيلا المركزى، وجار مسح المسطح المائى بالمصرف الملقى به رأس المجنى عليه لانتشالها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على التوك توك على ذمة تصرفات النيابة.

عن ناصر ميسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!