مركز ديروط يكرم حفظة القرأن الكريم

 

ديروط – آفاق  حرة 

تقرير الاعلامى/وائل شعبان.

 

إيمانآ الشديد  بأن حافظ القرآن رفيع المنزلة عالي المكانة في الدنيا والأخرة ، ففي الحديث: « مثل الذي يقرأ القرآن وهو حافظ له مع السفرة الكرام البررة ”

كما أكرم الله والدي حافظ القرآن ففي الحديث(من قرأَ القرآن وعمل بما فيه أُلبس والدايه تاجا يوم القيامة ضوءه أَحسن من ضوء الشمس فِي بيوت الدنيا لو كانت فيكم فما ظنكم بالذي عمل بهذا

 

 

 

قام  (( المجلس الاقليمى لحقوق الانسان بديروط )) بتكريم حفظة القرآن الكريم .. فى جميع أعمرهم وبداء الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت المقرء ( حسن محمد دياب ) وإنشاد عزب بصوت المنشد ( احمد محمد عبد المالك)

 

كما قام  بترتيب الجوائز بحيث كلا منهم على حسب حفظة من الاجزاء فى القرأن الكريم  وتم تكريم  القائمين على  المسابقة .. فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذه المسابقة القرآنية . من تبرعات لرفع منزله القرأن الكريم فى قلوب أطفالنا بمشاركاتهم فى حفظه ليكونوا مع السفرة الكرام البررة وقلوبنا جميعآ أيضا لنرتقى به فى أعلى الجنان

 

✍ وأكد رئيس المجلس الاقليمى لحقوق الانسان بديروط للأولياء الأمور على مشلركتهم فى مساعدة أبنائهم لحفظ كتاب الله عز وجل لما في ذلك من الفوز فى الدنيا والآخرة .

نسأل الله ان يبارك في  أبنائنا ويجعلهم خير خلف لخير سلف اللهم أمين  . تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!