أخبار عاجلة
فوكس ” يحرز لقب بطولة المملكة للمواي تاي

فوكس ” يحرز لقب بطولة المملكة للمواي تاي

اختتمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب منافسات تصفية بطولة المملكة للمواي تاي والتي أقيمت بمشاركة أكثر من (130 لاعباً) ضمن فئتي الشباب والرجال.

وقد ظفر فريق مركز فوكس باللقب، بحصوله على (7 ميداليات ذهبية)، و (3 فضيات)، و (4 برونزيات)، واحتل مركز الجزام الاسود المرتبة الثانية ، بـ (4 ذهبيات) و (6 فضيات) و (8 برونزيات)، وحل زئير ثالثا بـ (4 ذهبيات)، و (فضية ومثلها من الفضة).

وجاء رابعا صخر بثلاث ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات، وخامساً الافق العقبة بثلاث ذهبيات وبرونزية، وسادساً الاقصى بذهبيتين وثلاث فضيات و7 برونزيات، ومركز فايتر سابعاً بذهبيتين ومثلهما من الفضة.

وفي المركز الثامن جاء فريق الحارث بذهبية وفضيتان ومثلهما من البرونز، في حين احتل فريق تايجر المركز التاسع بفضيتن واربع برونزيات، فيما حل مركز الجامعة بالمركز العاشر بفضية وخمس برونزيات.

وتعتبر هذه البطولة التصنيفية هي الأولى للعام الحالي، حيث يسعى اتحاد المواي تاي لاختيار عناصر منتخبي الشباب والرجال للاستحقاقات القادمة وأهمها بطولة العالم التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك في شهر أيار القادم والتي ستكون بمثابة المحطة التأهيلية لدورة الألعاب العالمية.

ويشار الى ان لعبة المواي تاي قد شهدت انطلاقة قوية نحو الدولية عبر تنظيم بطولة النخبة العربية التي جرت في عمان، والتي حظيت بمشاركة نخبة نجوم اللعبة في العالم العربي.

 

 

 

 

عن محمد صوالحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*