أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر-اليوم (مغلق ) / حتى لا نعود للإجراءات الصارمة” .. رئيس الوزراء يطالب المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”
حتى لا نعود للإجراءات الصارمة” .. رئيس الوزراء يطالب المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”

حتى لا نعود للإجراءات الصارمة” .. رئيس الوزراء يطالب المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”

القاهرة. ٱفاق حره الثقافية.

كتب./وائل شعبان.

 

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمواجهة حدة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن ارتداء الكمامات يساعد على تخفيف انتقال المرض.

وأضاف مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الأربعاء، أنه مع دخول فصل الشتاء من المتوقع زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا .

وحذر مدبولي، المواطننين، من زيادة الأعداد خلال الأيام الماضية، مطالبا بتوخي الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية، منوها إلى أن الحكومة تبذل قصارى جهدها من أجل دفع عملية الإنتاج، وهو ما ظهر من إشادات مؤسسات دولية اقتصادية كبيرة بعملية الإصلاح الاقتصادي الذي تنفذه مصر.

عن محمد صوالحة

من مواليد ديرعلا ( الصوالحة) عام 1965 شارك في تنظيم وأدارة عدد من المهرجانات والفعاليات الثقافية ، صدر له : كتاب مذكرات مجنون في مدن مجنونة عام 2018 كتاب كلمات مبتورة عام 2019 مؤسس ورئيس تحرير موقع آفاق حرة الثقافي . ومن اعماله المحطوطة : مع سما في أميسا ( رحلة إلى عينيها ) سرد وبكت لونا ( سرد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: